التخطي إلى المحتوى

كتب :علاء قنديل 

 

قامت جمعية جراحة العظام الكورية الجنوبية بتنظيم المؤتمر السنوي الثامن والستون لجمعية جراحة العظام والمنعقد بمدينة سيول عاصمة كوريا الجنوبية.


بحضور اكثر 500 خبير على مستوى العالم, على راسهم ممثلا عن جمعية جراحة العظام المصرية البروفسير المصرى الاستاذ الدكتور محمد الأشهب عميد كلية الطب البشرى ببنها ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية , بحضور رؤساء جمعيات جراحة العظام في كوريا الجنوبية وهونج كونج وتايلاند وتايوان ونيبال وماليزيا وسنغافورة واليابان.


حيث أكد د. محمد الاشهب خلال المحاضرة ان الهدف من المؤتمر هو عرض ومشاركة آخر الأبحاث والتقنيات في مجال جراحة العظام والمفاصل والعمود الفقري والتشوهات الخلقية والإصابات وجميع فروع جراحة العظام، إلى جانب تبادل الخبرات، وتحديث طرق التشخيص والعلاج، وتعزيز التواصل بين أطباء الجمعية من دول العالم
وعلى جانب اخر قامت جمعية جراحة العظام الكورية الجنوبية بتكريم البروفسير المصرى الاستاذ الدكتور محمد الاشهب عميد كلية طب بنها,وذلك لدورة الكبير ما يقدمه من الأساليب العلمية الحديثة في علاج وجراحة العظام والمفاصل والعلاج بالمناظير والعلاج الطبيعي.


الجدير بالذكر ان الدكتور الاشهب ممثلا لجمعية جراحة العظام المصرية سعى لبدء الشراكة والتوأمة بين جمعية جراحة العظام المصرية وجمعية جراحة العظام الكورية الجنوبية في إنجازها منذ عام مضي حتي أصبحت واقعا