التخطي إلى المحتوى

د. مرفت سعيد: تكريم الدكتور الشهيد جمال حجاج مدير عام فرع القليوبية السابق عرفانا له

د. مرفت سعيد: ان أردتم أن يخلد التاريخ أسمائكم اصنعوا شيئًا لا ينسى 

د. مرفت سعيد :تكرر هذة المناسبه لخلق جو من المنافسه الشريفه بين الزملاء والتى تنعكس على مصلحة مرضى التأمين

 

د. رضا الديب نائب مدير الفرع :رسالة شكر وتقدير لجميع طواقم التمريض الذين يمثلون، الخطوط الأمامية لمكافحة  كورونا 

 

د. محمد فؤاد مسئول المستشفيات بفرع القليوبية: التكريم يزيد من حجم العطاء عند المُكرم، وينمي حجم انتمائه لعمله

 

نائب مديرالفرع للشئون الاداريه والماليه ياسر راشد : النجاح جاء بعد عدة عوامل اهمها القيادة المتفهمة والواعية والمرنة

محمد عاشور منظم الحفل : يشيد بمديرة التامين التى ازالة كافة العقبات لنجاح هذه الاحتفالية

 

كتب:علاء قنديل

 


بعد رحلة كفاح وتعب وجهد ومشقة خلال الشهور الماضية وفى ظل الظروف الصعبة التى يمربها العالم عامة ومصر خاصة بسبب جائحة كورونا ..جاء يوم الاحتفال تكليل هذا التعب والإرهاق بنجاح منقطع النظير داخل التامين الصحى بالقليوبية بفضل القيادة الناجحة،برئاسة د.مرفت السعيد رئيس الهيئة العامة للتامين الصحى بالقليوبية .اقامت الهيئة حفلا كبيرا تحت رعاية رئيس الهيئه العامة للتأمين الصحى الدكتور. محمد ضاحى.


حيث قامت د. مرفت محمد سعيد مدير عام فرع القليوبية للتأمين الصحى خلال الحفل بتسليم ، الأمهات المثاليات المكرمات،على مستوى فرع القليوبية ووحداته ..كما قامت ايضا بتسليم كفاة العاملين المتميزين بالهيئة من ” طبيب – ممرضة-موظف – عامل- طالب.اولياء امور الطلاب. بالاضافة الى العيادة المثاليه” شهادات تقدير تعبيرًا عن اهتمام الهيئة بدورهم المتميز و التنموي الفعال.


وقالت د.مرفت سعيد خلال الاحتفالية , فاليوم نحن نجتمع لتكريم المتميزين من الموظفين ممن حملوا على أكتفاهم طوال الفترة المنصرمة مسئولية الارتقاء بهذه المؤسسة التي لم تكن لتصل لأما وصلت إليه اليوم لولا جهودهم، فضربوا لنا مثلاً رائعًا على ما يجب أن يكون عليه الموظف المثالي، ولم يحيدوا عن أهدافها للعمل على أهدافهم الشخصية، ولا نذكر أن أي منهم قد أهمل في تأدية أي من الواجبات والمسئوليات التي أوكلت إليه، فكانوا بذلك قدوة لغيرهم من العاملين ونموذج يحترم نضرب به المثل فخرًا واعتزازًا في كل وقت وحين.


ونحن لسنا بغافلين عنهم واليوم هو خير دليل على هذا الأمر على الرغم من أن هذا الحفل ليس كافيًا ومهما فعلنا وقدمنا لهم لن يكون كافيًا، فعطائهم فاق الحدود فلا يوجد كلمات يمكن أن تصفه ولا أوسمة وجوائز يمكن أن تضاهيه، لذا نأمل أن يحذوا جميع الموظفين حذوهم ويكونوا قدوة حسنة لغيرهم من الأجيال الناشئة بالأفعال وليس الأقوال
وشددت د.مرفت، على أن قطاع الصحة يذخر بالعديد من النماذج المشرفة، اللاتي يمثلن رموزًا مضيئة بما يتركونه من بصمات واضحة في مختلف المجالات ولا نسى فى هذه المناسبة الدكتور الشهيد – جمال حجاج مدير عام فرع القليوبية السابق نسأل الله أن يتغمد الفقيد برحمته ويسكنه فسيح جناته،
“فهو فخر دائم لأسرته، ونموذجًا يحتذى به، ليظل دائمًا في ذاكرة الأجيال الجديدة..واشارت رئيسة الهيئة ، إن الأم المصرية ملهمة الكفاح والتضحيات وصانعة الأجيال، وهي من أنجبت حماة الوطن البواسل الأقوياء، وهي من تترك أثرًا واضحًا بإنتاجها وعملها الفعال و حثت , د .مرفت سعيد الجميع على بذل المزيد من الجهد والتعب لرفع اسم فرع القليوبية ووحداته .


ووعدت السعيد بتكرر هذة المناسبه لخلق جو من المنافسه الشريفه بين الزملاء والتى تنعكس على مصلحة مرضى التأمين الصحى بالقليوبية..وفى النهاية اختتمت سيادتها ,ان أردتم أن يخلد التاريخ أسمائكم اصنعوا شيئًا لا ينسى وكونوا قدوة لغيركم كما كان الكثيرين من قبلكم
ووجهه . د. رضا الديب نائب مدير الفرع للشئون الفنيه رسالة شكر وتقدير لجميع طواقم التمريض الذين يمثلون، مع باقي العاملين في المجال الصحي، الخطوط الأمامية لمكافحة فيروس كورونا المستجد ومنع انتشاره.
اكد د. محمد فؤاد مسئول المستشفيات بفرع القليوبية على أهمية التكريم في صنع حافز نحو العطاء ودافع نحو العمل، وأن التكريم سواء كان ماديا أم معنويا كشهادات التقدير، يزيد من حجم العطاء عند المُكرم، وينمي حجم انتمائه لعمله أيا كان، ويفسح له الطريق صوب الإبداع لأنه يشعر بأن هناك من يقدر جهوده ويراقبها.


وهنأ . ياسر راشد نائب مديرالفرع للشئون الاداريه والماليه بنجاح هذا الحفل واكد ..ان النجاح ليس وليد صدفة وانما جاء بعد عدة عوامل اهمها القيادة المتفهمة والواعية والمرنة ..وهذه من أهم صفات المدير الناجح. وهذا ما وجدناه فى رئيسه الهيئة .


واكد محمد عاشور المسئول الاعلامى ومنظم الحفل عن سعادته بخرو ج هذا الحفل بهذا المستوى واشاد عاشور بالسيدة مديرة التامين التى لا تبخل باى شىء فى اسعاد الجميع ..

كما انها تذيل كافة العقبات التى تقف حاجزا فى سير العمل وتقدمه ..كما قام المدعوون بتقديم الشكر والإمتنان والتقدير، للسيدة مديرة الفرع على مجهوداها الرائع، والذي يراها ويلمسها الجميع، متمنيين لها التوفيق والتقدم .