التخطي إلى المحتوى

 د .سيد جلال :نحرص علي الدور المجتمعي للتأمين الصحي وزيارات ميدانية للمستشفيات الاهلية

 د .محمد عبد الغني :الفرع يسعى باستمرار لإدخال   الفرحة والبهجة على قلوب الأطفال

كتب: علاء قنديل 

 

نظم فرع القليوبية للتأمين الصحي، زيارة لطلاب المعهد الفني للتمريض بشبرا إلى مستشفى 57357، في إطار الأنشطة الاجتماعية التي ينظمها المعهد.

 

أُقيمت الزيارة تحت إشراف الدكتورة حنان شمندي، مديرة الشئون الطبية بالفرع، والدكتور محمد عبد الغني، مدير مستشفى النيل.

 

قال الدكتور سيد جلال، مدير فرع التأمين الصحي بالقليوبية، ان الهدف من الزيارة تعزيز تبادل الخبرات بين الطرفين والاطلاع على أحدث التقنيات الطبية والعلاجية، بما في ذلك بروتوكولات العلاج والخدمات المقدمة للمرضى خلال رحلتهم العلاجية.

أضاف مدير الفرع، أن الزيارة تهدف إلى تعزيز المشاركة المجتمعية وتزويد الطلاب بخبرات إضافية في التعامل والتواصل مع مرضى الأطفال وأسرهم.

 

أكد مدير الفرع، أن هذه الزيارة تعكس روح التآزر والدعم بين الجهتين، وهي بمثابة دعم نفسي للأطفال محاربي السرطان وأسرهم، مما يعزز من عزيمتهم وثقتهم في إكمال رحلة العلاج.

أشار د محمد عبد الغني ، إلى أن الفرع يسعى باستمرار لتقديم كل ما من شأنه أن يساهم في رعاية الطفل المصري وإدخال الفرحة والبهجة على قلوب الأطفال.

 

وخلال الزيارة، تفاعل الطلاب مع الأطفال المصابين بالسرطان بشكل يعبر عن الحب والمودة، وقدموا لهم هدايا رمزية والتقطوا معهم صوراً تذكارية، متمنين لهم الشفاء العاجل، وذلك بهدف تقديم الدعم النفسي لهم وتشجيعهم على مواصلة العلاج.

وقدمت مسئولة التطوع في المستشفى شكرها لممثلي فرع التأمين الصحي على ما قدموه من دعم ومساندة خلال زيارتهم للأطفال محاربي السرطان.