التخطي إلى المحتوى

 

 

د. اسامه الشلقاني يؤكد على ضروره تقديم الخدمات الطبيه الخاصه بمبادره بدايه لجميع المترددين على المركز ..

ورفع مؤشرات الاداء الخاصه بها.. و التنسيق مع كافه الجهات المعنية لتذليل كافه المعوقات

 

 

كتب :علاء قنديل

منذ تولية المسئولية ,وحرصة التام علي متابعه سير العمل بالمنظومة الصحية بالمحافظه وبحس وطنى,لتقديم افضل خدمه طبيه لصالح المرضي.
قام الدكتور الدكتور اسامه الشلقاني وكيل وزاره الصحه بالقليوبيه بجولات مكوكية على مختلف المنشات الطبية التابعة للمديرية ,حيث قام وكيل وزارة الصحة د. اسامه الشلقانى,بجوله مروريه تفقد خلالها مركز طب الاسره بقريه نوى والتابعه لاداره شبين القناطر والمدرج ضمن مبادره حياه كريمه لتطوير الريف المصري تحت رعايه فخامه الرئيس عبد الفتاح السيسي.


هذا وقد تفقد وكيل الوزاره سير العمل داخل المركز واطمأن على تواجد الطاقم الطبي وتوافر الادويه والمستلزمات وكذلك ادويه الطوارئ وتدريب الطاقم الطبي على اعمال الطوارئ,كما تاكد سيادته من الالتزام بخط السير التعقيم.
بينما وجه الاستاذ الدكتور اسامه الشلقاني بضروره تقديم الخدمات الطبيه الخاصه بمبادره بدايه لجميع المترددين على المركز ورفع مؤشرات الاداء الخاصه بها.
وقام سيادته بعمل استبيان عشوائي والاتصال ببعض المستفيدين من مبادره بدايه للاطمئنان على مدى رضائهم عن الخدمه الطبيه المقدمه لهم….


كما تأكد السيد وكيل الوزاره من انتظام سير العمل بكافه اقسام المركز العلاجيه والوقائية ، وانتظام حركه الطعوم وكذلك العمل بمكتب الصحه وتسجيل المواليد والوفيات …


على جانب اخر قام وكيل الصحة بإجراء جولة مرورية بمستشفي بنها التعليمي ، برفقة د. فادي كمال مدير المستشفي , كما تفقد مبني الباطنه والاورام وتابع اخر ماتم إنجازه به من أعمال انشائية،
أكد وكيل الوزارة أنه سيتم التنسيق مع كافه الجهات المعنية لتذليل كافه المعوقات وسرعه الانتهاء من إنشاء المبني وتشغيله في اقرب وقت لتقديم الخدمه الطبية لأهالي المحافظه ..
وياتى ذلك في اطار الحرص الدائم للدكتور اسامة الشلقانى ,على المتابعه المستمره بسير العمل داخل المنشات الصحيه وبناء على توجيهات الاستاذ الدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس الوزراء ووزير الصحه والسكان وتوجيهات المهندس ايمن عطيه محافظ القليوبيه.