التخطي إلى المحتوى

كيف اصبح مطعم وهمى اشهر مطعم فى مصر.. 

وكيف حل مشكلة   المقاطعة؟

السر الذى جعل مطعم وهمى هدفا للكثيرين فى الخروجات والعمل  حتى في المنزل

محمود صابر  .. قيادة جمعت  بين الرؤية والمهارات الإدارية اللازمة لتحقيق النجاح

 

تحقيق :علاء قنديل 

اصبحت الوجبات السريعة أحد أشهى الأطعمة المفضلة لدى الكثير من الأفراد سواء الصغار أو الكبار، خاصة البرجر فهو وجبة لذيذة يذهب لتناولها في مطاعم معينة مخصصة له،فاصبحت مطاعم الوجبات السريعة واحدة من أهم الأماكن التي يستهدفها المواطنون في أي مدينة ،

حيث تتنافس مطاعم الوجبات السريعة فيما بينها لتقديم أفضل خدماتها وبأقل الأسعار، وتعتمد على بعض الساندوتشات المعروفة والشهيرة والتى أصبحت هدفا للكثيرين فى الخروجات أو في العمل أو حتى في المنزل، ولكن هل يمكن أن تقف العديد من الساعات انتظارا لدورك لتتناول وجبه,فجاء مطعم وهمي مصر لينقل قصة النجاح ليصبح رقم 1 في مصر علي المطاعم الكبيرة الموجودة,باعتباره وجهة مميزة لعشاق البرجر، حيث يقدم تجربة فريدة تُلبي جميع الأذواق وتُرضي رغبات محبي هذا الطبق الشهير.


حقا استطاع مطعم وهمى تحقيق ثورة فى عالم البرجر ويحتل مكانة فى قلوب عشاق فى مصر,بل أثار مطعم وهمى » في مصر ضجة على وسائل التواصل الإجتماعي ليكون حدث وهمى للجميع.


اذا تحدثنا عن مطعم وهمى بكل ما يقدمه واصبح منافس قوى لباقى المطاعم فى مصر باداء المميز لابد ان نتحدث عن القائمين على العمل بفرع 17عبد الخالق ثروت وسط البلد بقيادة المدير ,الاستاذ محمود صابر فهو سر نجاح المطعم الذى يكمن في قيادته القوية والفعالة ..التى تجمع بين الرؤية والمهارات الإدارية اللازمة لتحقيق النجاح.


فمحمود صابر نموذج لا بد ان يحتذى به وخاصة فى ظل الزخم الكبير والعدد المهول الذى يتعامل معه فترى السرعة فى الاداء وبشاشه الوجه فى التعامل هذا نموذج لابد ان نتكلم .. فيشرفنا ان نتقدم لك بجزيل الشكر على مهارتك العالية وتقدّمك، ولقد عهدت فيك دوماً الإخلاص والتّفاني والإجادة في إنجاز ما تكلفت به من أعمال، حتى صرت نموذجاً يحتذى به في مؤسستنا. لكل مبدع إنجاز ولكل شكر قصيده ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير