التخطي إلى المحتوى

وداعًا لغلاء التجار ومحلات البرندات ..هذا الإقبال لم يأتِ من فراغ
فبعيدا عن الاسعار تأتي جودة المنتجات كأحد أبرز مميزات متجر “Roma&Samir


اذا كنت من اصحاب اقتناء الماركات والبرندات عليك Roma&Samir 

 

تحقيق :علاء قنديل

في ظل ارتفاع أسعار الملابس وخاصة البرندات والماركات العاليمة جاءت متجر “Roma&Samir للبرندات ” كحل مثالي للتخفيف من وطأة غلاء الأسعار، مما دفع الكثيرين لزيارة هذا المول والاستفادة من العروض الحصرية. وأصبح هذا السوق الصغير وجهة مفضلة للمواطنين الذين يعانون من ضغوط الأسعار المرتفعة في المتاجر التقليدية.


استطاع متجر “Roma&Samir للبرندات ” ان تكون منافسا كبيرا لكل المولات الكبيرة بكل امكاناتها وقدراتها ليكون منافس قوى ليس فى الماركات العالمية من حيث الملابس بانواعها لكل الاسرة , وشنط واحذية وكوتشيات بل ايضا فى الاسعار.


فبعيدا عن السعر، تأتي جودة المنتجات كأحد أبرز مميزات متجر “Roma&Samir للبرندات والماركات . حيث تتنوع المنتجات ما بين الملابس المستوردة ذات الجودة العالية، والتي تنافس الأسواق الكبرى. يضمن لك هذا التنوع العثور على ما يناسب ذوقك واحتياجاتك، سواء كنت تبحث عن أزياء للرجال، السيدات، أو الأطفال.
تعد من الوجهات التجارية المفضلة للمواطنين نظرًا لعدة أسباب:


أسعار لا تقبل المنافسة: تقدم المحلات عروضًا غير مسبوقة على جميع المنتجات، محطمة بذلك أسعار السوق المتعارف عليها.
منتجات متنوعة: تشمل العروض تشكيلة كبيرة من الملابس الرجالية، الحريمية، والأطفالي، والشنط والكوتشيات مما يجعلها وجهة تسوق مثالية للعائلات.


فشهد متجر“Roma&Samir إقبالاً هائلًا من الأهالي، الذين توافدوا لشراء الملابس بجودة عالية وأسعار في متناول اليد. هذا الإقبال لم يأتِ من فراغ، حيث أعرب العديد من المواطنين عن سعادتهم بتوفير كل ما يحتاجونه من منتجات بأسعار مناسبة تناسب جميع الفئات..


أصبحت متجر “Roma&Samir , حديث المدينة بفضل عروضها المثيرة وتخفيضاتها الكبيرة على مختلف المنتجات
الى جانب المسابقات والجوائز التى تقدم للجمهور .
ويقع متجر “Roma&Samir فى2 شارع صديق متفرع من ش سليم ناصيه صيدليه كمال وبجوار مستشفي الأقباط الزيتون رقم التواصل فون او واتس 01279531557

الفائز الاول

يعتبر الكثيرون اقتناء الماركات العالمية دليلا على الرقى والمكانة الاجتاعية العالية، فضلا عن أن ذلك يعطى انطباعا جيدا عنهم ويكسبهم احترام الأخرين؛ ويعتقد البعض أن ارتداء تلك الماركات يمنحهم ثقة بالنفس وشعورا بالسعادة فضلا عن كونه دليلا على مواكبة العصر الحديث وأحدث صيحات الموضة.

الفائز الثانى فى اللايف

لذلك اذاكنت من اصحاب هذا الاقتناء عليك بمحلات Roma&Samir لا نسى دور العبقرى الاستاذ سمير الذى غير مفهوم البرند والماركة

الفائز الثالث فى اللايف

حيث استطاع صنع هوية مميِّزة تحمل قيمة ذات صلة باهتمامات العملاء واحتياجاتهم وتطلعاتهم ,وذلك من خلال توفير خامات جيدة وبراندات مستوردة يرغبها المستهلك وبأسعار مخفضة بالاضافة الى المايسترو روما باداءها المتميز واسلوبها الرائع فى عرض كافة المنتجات لتكون من اهم اسباب نجاح هذه المؤسسة التى تعمل كفريق واحد