التخطي إلى المحتوى

 

بقلم :علاء قنديل 

يشهد البنك الاهلى المصرى طفرة لم يشهدها من قبل وخاصة داخل فروعة بالاقاليم المختلفة واخص بالذكر فرع شبين القناطر الذى يشهد حالة من التطوير لم يشهدها من قبل فى ظل قيادة الاستاذ اسماعيل فتحى همام رئيس الفرع الذى لا يمل ولا يكل من العمل فهو دينمو داخل البنك واستطاع يحقق المعادلة الصعبة فى ارضاء شرائح عديدة من العملاء, داخل البنك بل استطاع ايضا ان يخلق جو اسرى يعمل بحب واخلاص فى منظومة واحدة وتحت ترس واحد ..

فقد حقق البنك الاهلى فرع شبين العديد من انجازات لم يتحقق فى تاريخ فروع البنوك المصرية وذلك في حجم محفظة الودائع الخاصة بالبنك .

البنك الاهلي المصري

فكل التحية والتقدير لهذا الرجل ,وذلك على إخلاصه وتفانيه في العمل وخدمة العملاء، بوجه بشوش ومهارة عالية تدل على فهم عميق لطبيعة عمله، فهو قادر على حل المشكلات وتسهيل الإجراءات على كل من لجأ إليه دون ضجر أو ملل، ودون تمييز بين عميل وآخر ,ورغم الزحام وكثرة المترددين على فرع البنك الأهلى نظرا لموقعه وسط كثافة سكانية عالية.


تجد سير العمل منتظما باستمرار، بفضل التدخل الدائم من الأستاذ اسماعيل فتحى ،وعدم تقيده بالجلوس على مكتبه، ولكنك تجده منشرا دائما فى صالة البنك لمتابعة سير العمل، والعمل على راحة العملاء.