التخطي إلى المحتوى

د. عمرو الدخاخنى : التدريب يعد من أهم الركائز الأساسية في جميع القطاعات.. الأهداف التي أنشأت من أجله التدريبات هي إتاحة فرص لجيل جديد من الأطباء والفنيين ليكونوا قادرين على سد احتياجات المواطنين في مجالات الخدمة الطبية

كتب :علاء قنديل 

دائما ما تقدم مستشفيات جامعه بنها بقيادة الدكتور عمرو الدخاخني المدير التنفيذي للمستشفيات كل ما هو جديد ,من أجل تقديم خدمة طبية متميزه ولائقه لجميع المرضى.
لذلك نظمت مسشتفيات جامعة بنها برعاية السيد الاستاذ الدكتور/ محمد الاشهب عميد كليه الطب ورئيس مجلس اداره المستشفيات.


ورعاية أ.د / عمرو الدخاخني المدير التنفيذي لمستشفيات جامعة بنها, تحت إشراف مس / عبير ابو الفتوح مديرعام هيئة التمريض بالمستشفيات .العديد من المحاضرات وتدريبات على راس العمل لفرق التمريض بالمستشفى الجامعى .
وتهدف هذه التدريبات إلى تنمية المهارات العلمية والعملية لفرق التمريض.وياتى ذلك بناء على توجيهات د . جليله حسن رئيس فريق تدريب التمريض لعمل تلك المحاضرات وتدريبات علي رأس العمل لتمريض العنايه المركزه – عناية الأطفال – عناية قلب وصدر – عناية النفسيه والعصبية – على أخلاقيات مهنه التمريض.


وصرح د. عمرو الدخاخنى ان التدريب يعد من أهم الركائز الأساسية في جميع القطاعات فهو يسعى الى تحسين وتطوير أي مجال من المجالات الحياتية المختلفة ويهدف الى تسهيل اكتساب المتدربين وجميع العاملين المعارف والمهارات وتغيير سلوكهم واتجاهاتهم بشكل إيجابي بناء ومتوافق مع تطلعات المستشفى.
واضاف ان وحدات التدريب تقوم بالتنسيق والتواصل مع أقسام الإدارة لتلبية احتياجات الموظفين التدريبية من دورات وبرامج تدريبية بناء على احتياجات الأقسام المختلفة كلا حسب مجاله وتخصصه.

ومن أهم الأهداف التي أنشأت من أجلها المحاضرات هي إتاحة فرصة التدريب والتعليم الطبي كامله لجيل جديد من الأطباء والفنيين ليكون قادراً على سد احتياجات المواطنين في مجالات الخدمة الطبية


واكد الدخاخنى ان الرؤية التى نسعى للتميز في تقديم أفضل الخدمات التعليمية التدريبية من برامج ودورات وأنشطة تدريبية تثقيفية من أجل تطوير العملية التدريبية بما يواكب التقدم والتطور المهني والتعليمي .
واضاف المدير التنفيذي لمستشفيات جامعة بنها,ان الرسالة.


التى نتطلع إلى تدريب وتطوير عالي في تفعيل كافة أشكال ووسائل التدريب والتعليم للارتقاء بأعلى المستويات طبية ممكنة,خاصة ما يخدم العمل داخل كل من العنايه المركزه – عناية الأطفال – عناية قلب وصدر – عناية النفسيه والعصبية – على أخلاقيات مهنه التمريض