التخطي إلى المحتوى

د. اسامة الشلقانى :يعد مستشفى شبين بتقديم كافة وسائل المساعدة للرقي والتطور بالمنظومه الصحية ..وتمنى لهم المزيد من التقدم والازدهار والنجاح

د. محمود عبد الشافى يؤكد : القضاء على قوائم الانتظار الخاصة بالعمليات الجراحية ورفع كفاءة الخدمات الطبية المقدمة للمرضي

كتب :علاء قنديل

حقق طاقم طبي في مستشفى شبين القناطر العامة نجاحًا باهرًا في اجراء عدة جراحات للعظام ,تمثلت في كسر متفتت بعظمة الفخذ ، وقد تم تثبيته بواسطة مسمار نخاعي ,و كسر بعظمة العضد وتم تثبيته بواسطة شريحة ومسامير معدنية ,و كسر لطفل بالساق وتم تثبيته بأسلاك معدنية,و كسر بالساق وتم تثبيته بواسطة مسمار نخاعي,و كسر بالفخذ وتم تثبيته بمسمار نخاعي, قطع بجزع الغضروف الداخلي للركبة ، بالاضافة الى اصلاح وخياطة الغضروف بواسطة منظار الركبة.


هذا ما اعلنه ا.د اسامه الشلقاني وكيل وزارة الصحة بالقليوبية ,الذى تقدم بالشكر، لادارة المستشفي برئاسة الدكتور محمود عبد الشافي مدير المستشفي والفريق الطبي المتميز على رأسهم :د. ايمن الطناني,وطبيب التخدير د. محمد بكيروطاقم التمريض المتميز .


واعدا اياهم بتقديم كافة وسائل المساعدة للرقي والتطور بالمنظومه الصحية وتمنى لهم المزيد من التقدم والازدهار والنجاح.
كما اوضح الشلقانى , أن الكل يعمل على قدم وساق لتقديم خدمة طبية افضل لأهالي محافظة القليوبية والمحافظات المجاورة..


وصرح الدكتور محمود عبد الشافي مدير المستشفي ,يأتى ذلك في إطار مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي، للقضاء على قوائم الانتظار الخاصة بالعمليات الجراحية، ورفع كفاءة الخدمات الطبية المقدمة للمرضي بمستشفيات الصحة بمحافظة القليوبية .وبناءا على توجيهات السيد وكيل الوزارة ,الذى اكد من اول يوم وشدد على تحقيق أقصي استفادة من الإمكانات البشرية والمادية المتاحة لتقديم رعاية طبية نموذجية للمواطنين، واستمرارا لنجاحات منظومة العلاج على نفقة الدولة، ورفع الأعباء عن المريض المصري بالمحافظة.